عن الأكاديمية

معًا سوف نحدث الفرق الحقيقي في حياتك المالية

مرحبًا بك في BDTalks24، نحن سعداء لأنك وجدتنا. تعرف على طاقم العمل والخبراء المذهلين لدينا، وتحقق من مساهماتهم واستلهم أفكارهم. أثناء استكشافك لنا، سترى أننا نضع كل خبرتنا في صميم كل ما نقوم به حتى نساعدك في أن تصبح متداول واثق من كل خطوة تقوم في السوق.

احصل على دورات برنامجنا التعليمي عبر الإنترنت في فئات الأصول المختلفة. إنه التزامنا الأول الذي سوف نبذل فيه كل ما في وسعنا لدعمك في رحلة التداول الخاصة بك. نحرص على أن تكون على دراية كاملة بجميع جوانب الاستثمار؛ بما في ذلك اختيار فئة الأصول وأسلوب التداول، ووضع خطة تداول، وفهم نفسية المتداول وأهمية إدارة المخاطر. إلى جانب دعم الطلاب من خلال الموارد المتاحة عبر الإنترنت، من السهل معرفة سبب قول العديد من المتداولين الطلاب إنهم لا يشعرون بالوحدة أبدًا أثناء وجوهم معنا.

هذا هو الالتزام المستمر بالتميز والنمو التعليمي الذي يحافظ على حضور آلاف المتداولين إلى أكاديميتنا. لدينا أيضًا التزام تجاه جميع المتداولين لدينا بما يخص الشفافية والسرية في جميع تعاملاتنا معهم.

دوراتنا التعليمية

ماذا يقول المتداولون عن أكاديميتنا

لقد سجلت في BDTalks24 من خلال دورات تعليمية مختلفة مع مدربين مختلفين في الأسهم والفوركس والعقود مقابل الفروقات. ما أعجبني فعلًا هو أنه يمكنك إعادة حضور هذه الدورات أكثر من مرة حاجتك لفهم كيفية استخدام الأدوات اللازمة لتكون بارعًا في التداول بالسوق. لقد كان الخبراء يشرحون جميع الدورات التعليمية مع مخططات حية حول ما يجب البحث عنه وكيفية استخدام ما تعلمناه لوضع التداولات في التداول والبدء في تنفيذ الصفقات.

عبدالله السالمين المملكة العربية السعودية

أنا سعيد للغاية لأنه على الرغم من أنني لم أتداول مسبقاً ولم أحصل على أي تعليم في قطاع الاستثمار، فقد تمكنت يا رفاق من فتح حساب تداول مباشرة بعد حضوري عدد من الدورات التعليمية التي ساعدتني على التداول في حساب تجريبي وبأموال افتراضية. أنا سعيد لأن تلقيت تعليمًا من هؤلاء الخبراء، لأنني عندما كنت احتاج لأية مساعدة لم يسخر مني أحد، بل ساعدوني في التطور وتنمية مهاراتي بشكل أفضل. أتمنى لو كنت قد عرفت عن هذه الأكاديمية سابقًا.

راشد التميمي الإمارات العربية المتحدة

لم أكن أتوقع أن أتعلم مقدار المعرفة التي حصلت عليها في Academy TRD، حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي أتداول فيها الفوركس. العملية التعليمية كانت سهلة وممتعة للغاية مما جعلني أتعلم أكثر أحقق النجاح مما كنت أتخيل. تجربة رائعة عبر العديد من الأدوات المختلفة والمعرفة المالية التي لا تقدر بثمن. لقد بدأت برؤية الأمور في الأسواق المالية بطريقة مختلفة تمامًا، مثل العملات المختلفة، والدولار، والعالم، والشؤون المالية وما إلى ذلك.

فوزية آل محسن دولة قطر